تواصل كلية الطب بجامعة الأزهر-غزة أداء رسالتها الأكاديمية رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها قطاع غزة، حيث عقدت وجاهياً امتحانات طلبة المستوى السادس لمساق النساء والولادة بشقيه النظري والعملي، إلى جانب الامتحانات العملية لمساقي الباطنة العامة وطب الأطفال، وذلك في مستشفيات الشفاء والرنتيسي والعودة.
وأكد الدكتور محمد زغبر عميد كلية الطب أن عقد هذه الامتحانات يجسد إصرار الكلية على استمرارية العملية التعليمية والحفاظ على جودة التعليم الطبي، رغم التحديات الكبيرة التي فرضتها الحرب.
وتقدم الدكتور زغبر بالشكر والتقدير لإدارات المسشتفيات والأطباء الإستشاريين والمعيدين والهيئة الإدارية بالكلية على جهودهم في إنجاح الامتحانات، مثمناً عزيمة طلبة الكلية وإصرارهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية والتدريبة، برغم الظروف القاسية التي يعيشونها في القطاع.