ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة، الدكتور عوض مبارك سعد، مع نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية المهندس طارق الكندي، آليات ربط شبكة المياه بالمشاريع الصحية الجديدة وذلك لتعزيز البنية التحتية للقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتناول اللقاء أهمية توفير خدمة المياه بشكل مستدام للمرافق الصحية الجديدة باعتبارها من المتطلبات الأساسية لضمان جودة الخدمات الصحية وتهيئة بيئة عمل مناسبة للكوادر الطبية.
وشملت المناقشات مشروع ربط مبنى مكتب الصحة والسكان الجديد، ومستودعات التحصين، ومركز التغذية، وعدد من المنشآت الصحية الأخرى المستهدفة ضمن خطط التطوير والتوسع في القطاع الصحي بالمحافظة.
وأشار عوض مبارك أن اللقاء يأتي في إطار الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية لتعزيز الخدمات الأساسية بالمرافق الصحية ورفع كفاءة البنية التحتية بما يواكب احتياجات المواطنين ومتطلبات التنمية الصحية في محافظة المهرة.
وأكد عوض مبارك حرص مكتب الصحة على استكمال كافة المتطلبات الخدمية للمشاريع الصحية الجديدة، بما يضمن جاهزيتها للعمل وفق المعايير الصحية المطلوبة.
من جانبه، أبدى نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس طارق الكندي استعداد المؤسسة للتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة لتنفيذ أعمال الربط وتوفير الاحتياجات الفنية اللازمة لإنجاح هذه المشاريع.
حضر اللقاء، الأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمحافظة.
صادر عن/
إدارة العلاقات العامة والإعلام
مكتب الصحة والسكان بالمهرة
من المركز الإعلامي