تسلّم عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، اليوم، توصيات ومخرجات ورشة "تحليل التحديات واستكشاف الفرص في موسم البلدة ودوره في تعزيز الاقتصاد المحلي"، التي نظمها مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت بالشراكة مع مركز مداد حضرموت للأبحاث والدراسات الاستراتيجية.
وخلال اللقاء، استعرض مدير عام مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت الأستاذ مجدي باشادي أبرز مخرجات الورشة التي استمرت يومين، وشهدت تقديم عدد من الأوراق العلمية والتحليلية، إلى جانب جلسات نقاشية تناولت واقع موسم البلدة وأهميته الاقتصادية والسياحية، وسبل تطوير السياحة البيئية والثقافية المرتبطة به، وتحسين الجوانب التنظيمية والتسويقية للموسم بما يسهم في تعظيم عوائده الاقتصادية والتنموية.
وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت بالجهود التي بذلها مكتب السياحة والمركز، مؤكداً أهمية الاستفادة من الدراسات العلمية في تطوير موسم البلدة وتحويله إلى رافد اقتصادي وسياحي أكثر تأثيراً واستدامة.
حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب السياحة بساحل حضرموت أروى العكبري، ومدير وحدة العلاقات والمشاريع بمركز مداد حضرموت للأبحاث والدراسات الاستراتيجية شيماء الهاتف، وعدد من المسؤولين بالمركز.
من المكتب الإعلامي