آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-02:23م
أخبار محلية

بن الوزير يواصل دعم القطاع الرياضي.. ومولد كهربائي جديد لملعب الخليفي بعتق

بن الوزير يواصل دعم القطاع الرياضي.. ومولد كهربائي جديد لملعب الخليفي بعتق
الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 12:07 م بتوقيت عدن
- باب نيوز _ خاص

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ، وصل المولد الكهربائي الخاص بملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، في خطوة جديدة تعكس اهتمام قيادة المحافظة باستكمال تجهيزات الملعب وتعزيز بنيته التحتية ، بما يسهم في الارتقاء بالواقع الرياضي وتلبية احتياجات الشباب والرياضيين.


وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي الأستاذ عبدالكريم عيدروس سعادة أن توفير المولد الكهربائي يأتي ضمن حزمة من المشاريع الداعمة للقطاع الرياضي ، حيث سيمثل إضافة نوعية للملعب من خلال تعزيز جاهزيته الفنية وتمكينه من استضافة المباريات والفعاليات الرياضية والشبابية تحت الأضواء الكاشفة ، بما يوفر بيئة رياضية متكاملة تواكب تطلعات الرياضيين بالمحافظة.


وأكدّا أن هذه الخطوة تجسد حرص المحافظ بن الوزير على دعم الحركة الرياضية وتطوير المنشآت الرياضية في مختلف مديريات المحافظة ، انطلاقاً من قناعته بأهمية الرياضة في تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم وتعزيز قيم التنافس والإبداع.


وقد لاقت هذه المبادرة ارتياحاً واسعاً في الأوساط الرياضية والشبابية ، التي اعتبرتها إضافة مهمة لمسيرة استكمال مشروع ملعب الفقيد ناصر الخليفي ، خاصة مع مطالبة الشباب نحو استكمال المنصة الرئيسية والمضمار وتسوير الملعب من الجهة الغربية ، بما يعزز من مكانته كأحد أبرز الصروح الرياضية في المحافظة والقادر على احتضان مختلف البطولات والأنشطة الرياضية المحلية والوطنية.


ويؤكد وصول المولد الكهربائي استمرار الدعم الذي توليه قيادة محافظة شبوة للقطاع الرياضي ، وترجمة عملية لرؤية تنموية تهدف إلى بناء بنية تحتية رياضية حديثة ، تسهم في خدمة الشباب وتوسيع مساحة النشاط الرياضي وتعزيز حضوره في المجتمع.

من عادل القباص