في لقاء هو الأول من نوعه، استقبل الأستاذ حمدي شوكرة، مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج، في مقر المكتب، المستشار لؤي الصبيحي، مدير عام مديرية الحوطة، وذلك لمناقشة واستعراض خطة عمل شاملة تهدف إلى الارتقاء بمستوى النظافة والتحسين في عاصمة المحافظة.
وخلال الاجتماع، استعرض المستشار الصبيحي جملة من المقترحات الجوهرية ضمن رؤية المديرية، التي تهدف إلى صياغة آلية عمل مشتركة وفعالة تضمن تحقيق نتائج ملموسة، حيث ركز في طرحه على ضرورة استغلال مخصصات إيرادات الصندوق لدعم مشاريع الإنارة والتشجير، بالإضافة إلى وضع آلية عاجلة لتحسين مداخل مدينة الحوطة الشمالية والجنوبية والغربية لإظهار العاصمة بمظهر حضاري لائق، مع التأكيد على أهمية ربط خطط العمل بالواقع الميداني لضمان نجاحها.
وحضر الاجتماع كل من الأستاذ أشهد كرامة مدير مكتب صندوق النظافة بالمحافظة، والأخ محمد عبدالعليم مدير صندوق نظافة الحوطة، والأخ فضل عبدالمجيد مسؤول عمال الكنس، والأخ فواز عوض علي نائب مسؤول الكنس ورئيس نقابة عمال الصندوق. وقد أبدى الأستاذ حمدي شوكرة استعداده التام لتسخير كافة إمكانات الصندوق لدعم جهود النظافة والتحسين في العاصمة، مشدداً على أهمية الشراكة الوثيقة مع قيادة المديرية لتحقيق الأهداف المنشودة.
كما شهد الاجتماع مداخلة قيمة من مسؤول عمال الكنس، الأخ فضل عبدالمجيد، الذي استعرض آليات عملية للنظافة لاقت استحسان الحاضرين؛ حيث يحظى عبدالمجيد بتقدير كبير نظراً لما يتمتع به من خبرة ميدانية طويلة وسجل حافل بالتميز والإخلاص والالتزام المهني الذي توجّه بالعديد من الشهادات التقديرية...
من مكسيم ثابت