تتواصل التمارين اليومية لفريق ألعاب القوى بنادي تضامن حضرموت الرياضي على ملعب تدريبات النادي ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة الجمهورية لأندية النخبة لفئتي الناشئين والشباب على كأس الوفاء للفقيد الأستاذ عبيد عليان والمقرر إقامتها بمدينة تريم بوادي حضرموت خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليو.
وشهدت الحصة التدريبية حضور مدير الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاستاذ ايمن طالب بن طالب ورئيس ألعاب القوى بساحل حضرموت الأستاذ سعيد بايماني ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الأستاذ فادي سالم حقان ومساعد الأمين العام للنادي المهندس محمد باحباره حيث حرصا على تقديم الدعم المعنوي للاعبين، مؤكدين ثقتهم بقدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية ومتمنين لهم التوفيق في المنافسات المقبلة وحصد مراكز متقدمة تليق باسم نادي تضامن حضرموت وتمثل النادي خير تمثيل في هذه البطولة المهمة.
ويدخل أزرق حضرموت غمار هذه البطولة بكتيبة مميزة من خيرة لاعبي الناشئين والشباب، حيث سينافس أبطال النادي في حزمة متكاملة من الألعاب والمسابقات التي تشمل مسابقات الميدان الوثب الثلاثي، الوثب الطويل، الوثب العالي، رمي الرمح، رمي القرص، وإطاحة الجلة.
سباقات المضمار 100م، 200م، 400م، 800م، 1500م، 3000م، و5000م.
سباقات التتابع تتابع 4 \times 100م، تتابع 4 \times 400م
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق يوم الاثنين إلى مدينة تريم للمشاركة في منافسات البطولة وسط تطلعات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم النادي في المحفل الجمهوري.
من المركز الإعلامي لنادي تضامن حضرموت