فاز فريق أهلي صنعاء على مستضيفه سلام الغرفة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون ضمن الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى.
وبالرغم من المناوشات الهجومية بين الفريقين إلا أن الشوط الأول انتهى سلبياً ، وفي الدقيقة 54 افتتح مهاجم الأهلي أحمد ضبعان أهداف اللقاء ، قبل أن يعزز النتيجة جلال الجلال من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ، ليحقق الأهلي فوزه الثالث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط ، فيما تلقى السلام الخسارة الخامسة في المركز الأخير بلا نقاط.
وعلى ملعب الظرافي بصنعاء فاز فريق العروبة على اتحاد حضرموت بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالرحمن النديش في الدقيقة 37 ، فيما تصدى حارس الاتحاد لركلة جزاء للعروبة في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وبفوزه أشعل فريق العروبة المنافسة على صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.
وحقق فريق السد مأرب الفوز على إتحاد إب بهدف وحيد سجله اللاعب محمد أبو هدعش ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مارب ، ليرفع السد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع ، وبقى الاتحاد في المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.
وتختتم عصر يوم غد الأحد مباريات الجولة الخامسة بمباراة واحدة تجمع وحدة صنعاء وشعب حضرموت على ملعب الظرافي بصنعاء.
من اللجنة الإعلامية تصوير/ يحيى العوامي - عبدالله الدره - أكرم الراعي