قام نائب المدير العام لفرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية وللاسلكية بساحل حضرموت الأستاذ خالد عوض العساني بتقديم واجب العزاء في وفاة أحد كوادر المؤسسة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالعزيز محفوظ عبيد النوبي الذي وافته المنية يوم الاربعاء الماضي 24/6/2026.
وخلال الزيارة نقل العساني تعازي المدير العام المهندس علي عبدالله بارحاء.
معبرا عن خسارة المؤسسة بفقد احد كوادرها المخلصين،حيث كان المرحوم -رحمه الله- مثالاً للجد والالتزام خلال فترة عمله ، وسيبقى فقده خسارة للمؤسسة.
رافقة في تقديم واجب العزاء الاستاذ فواد أحمد بامدحن مدير ادارة الموارد البشرية و المهندس لطفي محمد بن ثعلب مدير ادارة الشبكة والاستاذ عبدالله جمال التوي رئيس قسم الاستحقاقات.
سألين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.
من إعلام المؤسسة