عقد المكتب التنفيذي لمديرية الشيخ عثمان، اليوم الخميس، اجتماعه الدوري السادس في ديوان السلطة المحلية، برئاسة الدكتور وسام معاوية، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي ورئيس المكتب التنفيذي، وبحضور مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وذلك لاستعراض وتقييم تقارير الأعمال والأنشطة المنجزة خلال الشهر الماضي.
واستهل الاجتماع بقراءة محضر اللقاء السابق والمصادقة عليه من قبل السكرتارية، ليركز المجتمعون عقب ذلك على مناقشة التقرير المقدم من مكتب التربية والتعليم بالمديرية، والوقوف أمام سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي، بالإضافة إلى مراجعة المشاريع الإنشائية والتطويرية التي نفذتها السلطة المحلية في مدارس المديرية والمدرجة ضمن الخطة الاستثمارية للفصل الأول من العام الجاري.وفي السياق ذاته، ناقش المكتب التنفيذي التقرير المقدم من هيئة الأراضي بالمديرية، مطلعاً على مستوى أداء المصلحة، وبحث آلية التنسيق المشترك لتعزيز العمل بين المجلس المحلي وهيئة الأراضي. كما استمع الحاضرون إلى تقرير اللجان المجتمعية، والذي تضمن توضيحاً مفصلاً عن آلية عملها في أحياء المديرية بالتنسيق مع السلطة المحلية وبإشراف تام من قيادتها.عقب ذلك، استعرض الاجتماع الموقف المالي للمديرية من خلال التقرير المقدم من مكتب المالية (فرع الشيخ عثمان)، والذي ركّز على حجم الإيرادات والموارد المشتركة والمحلية التي تم تحصيلها منذ مطلع العام الحالي وحتى شهر مايو الماضي. وعلى هامش الاجتماع، رحب الدكتور وسام معاوية وأعضاء المكتب التنفيذي بقائد شرطة الممدارة المُعيّن حديثاً، الرائد عبدالله علي الزامكي، الذي عبّر بدوره عن شكره وتقديره لهذه الثقة، مستعرضاً أبرز الجهود والمهام الأمنية التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية بالتعاون والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية وبقية الأجهزة الأمنية في المديرية.