حقق فريق فحمان أبين فوزاً مستحقاً على ضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب نادي فحمان بمدينة مودية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري اليمني لكرة القدم
ودخل الفريقان المباراة بطموحات كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية حيث سعى فحمان إلى مواصلة استعادة توازنه وحصد نقاط المباراة فيما دخل شباب البيضاء باحثاً عن الخروج بنتيجة تعزز من حظوظه في المنافسة
وفرض فحمان سيطرته على مجريات الشوط الأول منذ البداية وتمكن من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 16 عبر مهاجمه رفعت سمير بعد تمريرة رائعة من محمد الدمبر وواصل أصحاب الأرض أفضليتهم بعد الهدف وأهدروا عدة فرص محققة عن طريق علي سالم ومحمد الدمبر ورفعت سمير في حين غاب شباب البيضاء عن تشكيل الخطورة الحقيقية لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لفحمان بهدف دون رد
وفي الشوط الثاني رفع شباب البيضاء من نسق أدائه وضغط بقوة بحثاً عن هدف التعادل إلا أن محاولاته لم تثمر عن شيء أمام التنظيم الدفاعي لفحمان ومع التغييرات التي أجراها المدرب محمد البعداني نجح البديل محمد بوتشي في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليؤكد تفوق أصحاب الأرض ويحسم المواجهة
وأطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز فحمان أبين بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويصعد إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري محققاً فوزه الثاني في الدوري ومواصلًا تقدمه في جدول الترتيب....
من محسن فضل العلهي