حظيت المبادرة الإنسانية التي ينفذها رجل الخير والعطاء محمد علي صالح اليزيدي بإشادة واسعة من إدارة مجمع أروى التربوي بمدينة الكود وأولياء الأمور وذلك لمواصلته ولليوم السادس على التوالي توزيع قنينات المياه الباردة على الطالبات أثناء فترة الاختبارات النهائية في لفتة إنسانية تعكس روح المسؤولية المجتمعية والاهتمام بأبنائنا الطلاب.
وأكدت مديرة مجمع أروى التربوي الأستاذة أروى فاطمة حسين الفضلي أن هذه المبادرة أسهمت في توفير أجواء أكثر راحة للطالبات خلال أداء الامتحانات خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة مشيدة بما يجسده هذا العمل من اهتمام صادق بالطلاب ودعم للعملية التعليمية .
من جانبها عبرت رئيسة لجنة الامتحانات الأستاذة ولاية عوض الشحيري عن بالغ تقديرها لهذه المبادرة الكريمة مؤكدة أن مثل هذه الأعمال الإنسانية تجسد أسمى معاني التعاون والتكافل المجتمعي وتترك أثرا إيجابيا في نفوس الطلاب وتسهم في رفع معنوياتهم خلال فترة الامتحانات .
كما عبر عدد من أولياء الأمور عن شكرهم وامتنانهم ل محمد علي صالح اليزيدي مثمنين حرصه على مساندة الطلاب والتخفيف من معاناتهم في الأجواء الحارة معتبرين هذه المبادرة نموذجا مشرفا للعطاء الإنساني والعمل المجتمعي المسؤول .
وتجسد هذه المبادرة معاني التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع وتؤكد أهمية الشراكة المجتمعية في دعم قطاع التعليم ورعاية الطلاب بما يسهم في تهيئة البيئة المناسبة لهم لأداء اختباراتهم بكل راحة وطمأنينة.
ودعا الجميع الله تعالى أن يجعل هذا العمل الإنساني في ميزان حسناتمحمد علي صالح اليزيدي وأن يبارك في جهوده وعطائه وأن يكلل جهود أبنائنا الطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق .
من محمد عبد الفتاح الجيلاني