أقامت شركة يو للاتصالات مأدبة عشاء تكريمية لبعثة نادي الجيل الصاعد القادمة من محافظة أبين، وذلك في مطعم مؤسسة الشيباني بالعاصمة صنعاء، في إطار حفاوة الاستقبال والترحيب بأفراد البعثة.
وحضر المأدبة عدد من قيادات ومسؤولي شركة يو للاتصالات، حيث قُدمت خلالها أصناف متنوعة من الأطعمة والمأكولات، وسط أجواء ودية عكست اهتمام الشركة بالبعثة الرياضية الزائرة.
من جانبه، عبّر رئيس البعثة، أحمد منصور العطوي، عن شكره وتقديره لشركة يو للاتصالات على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والتنظيم، مثمنًا هذه اللفتة التي تعكس اهتمام الشركة بدعم الأنشطة الرياضية والشبابية.
كما عبّر لاعبو نادي الجيل الصاعد عن سعادتهم بهذه الضيافة الكريمة، مشيدين بحسن الاستقبال والاهتمام الذي حظيت به البعثة منذ وصولها إلى صنعاء.
من إعلام نادي الجيل الصاعد