آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-02:47م
رياضة

شركة يو تستقبل بعثة نادي الجيل الصاعد أبين وتمنح أعضاءها شرائح 4G بأرقام ذهبية

شركة يو تستقبل بعثة نادي الجيل الصاعد أبين وتمنح أعضاءها شرائح 4G بأرقام ذهبية
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 11:51 ص بتوقيت عدن
- باب نيوز _ خاص

استقبلت شركة يو للاتصالات، صباح الثلاثاء، بعثة نادي الجيل الصاعد أبين في مقر الشركة بالعاصمة صنعاء، في لفتة تعكس اهتمام الشركة بدعم الأنشطة الرياضية والشبابية.


وخلال الاستقبال، الذي حضره عدد من قيادات وموظفي الشركة، يتقدمهم مدير التسويق الأستاذ رياض سليم والأستاذ أحمد المحلوي، والأستاذ محمد سعيد، والأستاذ نسيم المجيدي، رحب مسؤولو الشركة بأعضاء البعثة، مؤكدين اعتزازهم باستضافتهم وتقديم أوجه الدعم الممكنة لهم.


وشهد اللقاء أجواء ودية تخللتها جلسة تعارف بين الجانبين، قبل أن تزف شركة يو خبراً ساراً لأعضاء البعثة تمثل في منح كل فرد شريحة "يو 4G" برقم ذهبي مميز، بالإضافة إلى رصيد وباقة شهرية، الأمر الذي أدخل الفرحة والسرور إلى نفوس أعضاء البعثة وأسهم في رسم الابتسامة على وجوههم.


من جانبه، عبّر رئيس البعثة الأستاذ أحمد منصور العطوي عن بالغ شكره وتقديره لشركة يو، قيادةً وإدارةً وكافة كوادرها الفنية والإدارية، مثمناً هذه المبادرة الكريمة وحسن الاستقبال الذي حظيت به بعثة نادي الجيل الصاعد، ومؤكداً أن هذه اللفتة ستظل محل تقدير وامتنان لدى جميع أعضاء البعثة.

من إعلام نادي الجيل الصاعد