اطلع وزير المياه والبيئة الدكتور توفيق الشرجبي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، على أوضاع الهيئة العامة لحماية البيئة.
وإجراءات عملية الاستلام والتسليم بين قيادة الهيئة السابقة والجديدة، وذلك خلال لقائه رئيس الهيئة السابق المهندس فيصل سعيد الثعلبي، ورئيس الهيئة المعين حديثاً المهندس فهمي بن شبراق.
واستمع الوزير الشرجبي الي شرح واف من رئيس الهيئة المهندس فهمي بن شبراق، حول المهام والبرامج المنفذة في مجال حماية البيئة، ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى الأولويات والاحتياجات اللازمة لتعزيز دور الهيئة في المرحلة المقبلة.
وشدد وزير المياه والبيئة، على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل دور الهيئة في تنفيذ السياسات والبرامج البيئية، وبما يواكب التحديات البيئية والالتزامات الوطنية.
من جانبه، أكد رئيس الهيئة، الحرص على مواصلة العمل والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف البيئية.