بعث مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، المهندس محمد باخبيرة، برقية عزاء ومواساة إلى القائد العام لقوات درع الوطن اللواء بسام محضار الصانبي، ومدير عام الواجبات بمحافظة عدن أحمد محضار الصانبي، وذلك في وفاة ابن عمهم الشهيد ناصر ياسين الصانبي، الذي استشهد اليوم أثناء أدائه واجبه الوطني في الجبهات القتالية بمحافظة الضالع.
وعبّر المهندس باخبيرة، باسمه ونيابة عن قيادة وموظفي المؤسسة، عن بالغ الحزن وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وآل الصانبي كافة بهذا المصاب الأليم، مشيداً بمناقب الشهيد وتضحياته الوطنية في سبيل الدفاع عن الوطن.
وابتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يعوضهم خيراً في مصابهم.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
من إعلام المؤسسة