آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-06:00م
محافظات

محافظ شبوة يوجه بإنشاء محطات حكومية لبيع غاز السيارات للحد من الاحتكار وضبط الأسعار

محافظ شبوة يوجه بإنشاء محطات حكومية لبيع غاز السيارات للحد من الاحتكار وضبط الأسعار
الأربعاء - 24 سبتمبر 2025 - 04:41 م بتوقيت عدن
- باب نيوز - خاص:

وجه محافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير، بإعداد دراسات هندسية متكاملة لإنشاء عدد من المحطات الحكومية المخصصة لبيع غاز السيارات، في خطوة تهدف إلى منع احتكار هذه المادة الحيوية واستغلالها من قبل بعض الجهات في القطاع الخاص.

وأكد المحافظ خلال لقائه بمدير مكتب شؤون الغاز بالمحافظة، أن هذه التوجهات الاستراتيجية ستسهم في إيجاد مورد مالي جديد يدعم موارد السلطة المحلية، مشيداً في الوقت ذاته بجهود اللجنة الإشرافية للغاز ودورها الفاعل في تحقيق الاستقرار التمويني للمادة بالمحافظة.

وشدد المحافظ على أهمية العمل وفق آليات منظمة لعملية تسويق الغاز، وتعزيز الرقابة عليها بما يضمن حمايتها من التهريب أو الاحتكار أو المغالاة في أسعارها، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على توفير هذه الخدمة الحيوية للمواطنين بأسعار عادلة ومستقرة.