آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-01:26ص
أخبار وتقارير

إدارة مكافحة المخدرات بشبوة توجة دعوة للنشطاء والإعلاميين وصنّاع الرأي في المحافظة لمساندة الأجهزة الأمنية في مواجهة آفة المخدرات

إدارة مكافحة المخدرات بشبوة توجة دعوة للنشطاء والإعلاميين وصنّاع الرأي في المحافظة لمساندة الأجهزة الأمنية في مواجهة آفة المخدرات
الخميس - 25 يونيو 2026 - 12:05 ص بتوقيت عدن
- باب نيوز _ خاص

​تزامناً مع قرب حلول اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وجّهت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة شبوة، نداءً هاماً إلى كافة النشطاء، والإعلاميين، وصنّاع الرأي في المحافظة، دعتهم فيه إلى ضرورة تكثيف الجهود الإعلامية والتوعوية ومساندة الأجهزة الأمنية لحماية المجتمع من مخاطر المواد المخدرة.


​وأهاب البيان، بجميع الأقلام الحرة والمنصات الإعلامية في المحافظة استشعار المسؤولية الوطنية والاجتماعية في هذا التوقيت الحرج، من خلال إطلاق حملات توعية واسعة النطاق تسلط الضوء على الأضرار الكارثية لهذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتدمر طاقات الشباب.


​وشددت الدعوة، على أهمية الالتفاف الشعبي والإعلامي حول الجهود الميدانية الكبيرة التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة شبوة، إلى جانب بقية الأجهزة الأمنية والعسكرية، مؤكدة أن التصدي لمهربي ومروجي هذه السموم هو معركة مشتركة تتطلب تكامل الأدوار بين رجل الأمن والمواطن ورسالة الإعلام الهادفة.


​وأشار البيان، إلى أن تحصين الشباب الحاضر والمستقبل لحماية المحافظة، لا يمكن أن يتحقق إلا برفع مستوى الوعي المجتمعي، ورصد الظواهر الدخيلة والتبليغ عنها، لافتاً إلى أن الإعلام يمثل الركيزة الأولى والدرع الواقي في توجيه الرأي العام وضمان بيئة آمنة ومستقرة لخلق جيلٍ واعٍ قادر على بناء المستقبل بعيداً عن مخاطر الإدمان.


​واختتم البيان، بالدعوة إلى توحيد الخطاب التوعوي تحت هوية واحدة تخدم أمن واستقرار محافظة شبوة، مثمناً في الوقت ذاته اليقظة العالية لرجال الأمن وحرص أبناء المحافظة المستمر على تماسك نسيجهم الاجتماعي.


من مكتب الإعلام الأمني شرطة محافظة شبوة