بكل مشاعر الفخر والاعتزاز، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لابننا الغالي شيخ محمد أحمد المنصب بمناسبة نجاحه وتفوقه في الصف الأول الابتدائي، وحصوله على مكانة ضمن قائمة الأوائل.
هذا الإنجاز ثمرة الاجتهاد والمثابرة، ونسأل الله أن يبارك له في علمه، وأن يوفقه لمزيد من النجاح والتفوق في مسيرته التعليمية، وأن يكون دائماً من المتميزين والناجحين.
ألف مبارك يا شيخ محمد، وإلى الأمام نحو مستقبل مشرق بإذن الله.