تأكيداً على استمرار الجهود الرقابية لحماية المستهلك وضمان استقرار الأسواق، أظهر تقرير النشاط اليومي لفرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية دار سعد، بعدن حالة من الاستقرار التمويني والانضباط التجاري في مختلف أسواق المديرية.
وجاءت هذه الحملة الميدانية المكثفة تنفيذاً للاستراتيجية المستمرة لمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن، وبمتابعة مباشرة من المدير العام وسيم العُمري للوقوف على مدى التزام المنشآت التجارية بالإجراءات والتعليمات المعتمدة قانوناً.
وشمل النزول الميداني الواسع باشراف المستشار جمال العيسائي، مسحاً شاملاً لمحلات المواد الغذائية، والملاحم، بالإضافة إلى سوق السمك المركزي في المديرية.
وأفاد التقرير بأن الوضع التمويني العام سار بصورة طبيعية وإيجابية للغاية، حيث تميزت الجولة الرقابية بعدم رصد أو تسجيل أي مخالفات تجارية أو حالات إغلاق، مما يعكس وعي التجار السخي وتجاوبهم المسؤول مع ضوابط حماية المستهلك.
وفي ختام التقرير، أكدت قيادة مكتب الصناعة بدار سعد أن الفرق الميدانية ستواصل تنفيذ هذه النزولات الرقابية المستمرة وبشكل يومي، لضمان ديمومة استقرار الأسواق، والحفاظ على السكينة التموينية، ومنع أي محاولات للتلاعب بأقوات المواطنين.