آخر تحديث :الإثنين-22 يونيو 2026-03:19م
محافظات

فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الأداء وتعزيز خطط التطوير

فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الأداء وتعزيز خطط التطوير
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 02:30 م بتوقيت عدن
- باب نيوز/خاص

عقد فرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بالمكلا اجتماعه الدوري برئاسة مدير الفرع الدكتور وليد أحمد بن زياد، وبحضور نائب المدير للشؤون الأكاديمية الدكتور عمر بازرعة، ونائب العميد للشؤون الطلابية الأستاذ عمر طالب بارجاش، ونائب العميد للشؤون المالية والإدارية الأستاذ أكرم عبدالعزيز بن كروم، ومدير الجودة بالفرع الدكتور حسين سعيد بازرعة، ومنسق التعليم عن بعد بالفرع الأستاذ عبدالله أحمد باترس.


وفي مستهل الاجتماع، استعرض الحاضرون تقرير سير حملة القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد، والنتائج المحققة حتى الآن، إلى جانب مناقشة عدد من المقترحات والأفكار الرامية إلى توسيع نطاق الحملة والتعريف بالبرامج الأكاديمية والتخصصات التي تقدمها الجامعة.


كما ناقش الاجتماع جملة من المشاريع والبرامج النوعية التي يعتزم الفرع تنفيذها خلال المرحلة القادمة، بما يسهم في تعزيز جودة العملية التعليمية، وتطوير الخدمات الأكاديمية والإدارية المقدمة للطلاب والطالبات.


وتطرق الاجتماع إلى خطط إعداد تقارير الأداء والإنجاز وآليات المتابعة والتقييم وقياس مؤشرات الأداء في مختلف الإدارات والأقسام، بما يعزز من كفاءة العمل المؤسسي ويواكب توجهات الجامعة نحو التطوير المستمر وتحقيق معايير الجودة.


وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية المدرجة في جدول الأعمال، حيث جرى تبادل الآراء والمقترحات واتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها بما يخدم مصلحة الجامعة ويسهم في تحقيق أهدافها ورسالتها العلمية والتربوية.


وفي ختام الاجتماع، أكد مدير الفرع الدكتور وليد أحمد بن زياد أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، وتكامل الأدوار بين مختلف الإدارات والوحدات، بما يعزز من مستوى الأداء ويرتقي بمخرجات الجامعة وخدماتها التعليمية والمجتمعية.